الخميس، 18 أكتوبر 2018

ما هي لعبة pubg ؟ ولماذا يتحدث الجميع عنها ؟

انفجر العالم على الإنترنت إلى جنون الألعاب ، مع إطلاق اثنين من الألعاب الضخمة ، الأولي هي Fortnite والاخري هو ساحة المعركة أو PUBG .

وسوف نتحدث اليوم ونوجه كلماتنا علي لعبة PUBG اللعبة الأشهر علي الإنترنت في هذا الوقت ..


طريقة لعب PUBG

طريقة لعب لعبة PUBG ؟

تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق مكان كبير ،
ثم يقوم الجميع بالقفز بالمظلات إلى منطقة اللعب وهي عبارة عن جزيرة 8x8 km يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك وعند الهبوط تكون مهمتك هي جمع كل ما تستطيع لمساعدتك في الفوز ، من ملابس وإمدادات طبية وأسلحة ، وبعض الإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة لاعب سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على هذه الجزيرة.



وهذه الجزيرة هي مزيج من البيئات الحضارية والريفية ، مفصلة في الخريطة في أعلى الزاوية اليمنى من اللعبة ، والمنطقة كاملة قابلة للعب في البداية ، ولكن مع مرور الوقت فإن مناطق اللعب تتناقص في الحجم وهذا ما سيجعلك تتحرك من مكانك بإستمرار بدلا من الجلوس وانتظار انتهاء اللعبة ، وبذلك يكون كل اللاعبين المختبئين في مكانهم من اول اللعبة خارج هذه المنطقة وسينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة.

تصل اللعبة إلى ذروتها عندما يتم تكثيف اللاعبين القلة الأخيرة في مساحة صغيرة جدا ويتبقي أحد اللاعبين أو الفرق ويكون هو الفائز.


إذا تتلخص فكرة لعبة PUBG بإختصار في أنك تختار منطقة للبدء منها ، تجمع الأسلحة ، تبقى داخل منطقة اللعب ، تقتل الجميع ، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية.

الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً.

أساسيات لعبة PUBG :

1. إذا أردت ان تجري فيجب عليك التخلص من سلاحك لكي تستطيع الحركة بشكل أسرع.

2. إذا أردت ان تزود سيارتك بالوقود فيجب ان تقوك بإيقاف السيارة تماما.

3. لابد أن تأخذ في الأعتبار تغيير معدل إطلاق النار الخاص بك، هذا مفيد جدًا حتى لا تفقد الرصاص بسرعة.

4. إذا كنت تقوم بالتنشين، وتلاحظ دائرة حمراء تظهر بالقرب من أو حول الهدف، فهذا يشير إلى وجود شئ ما يسد مسار سلاحك، مثل باب أو شجرة أو قفص أو أي غطاء آخر.



5 . من المعلومات الهامة جدا أن الأبواب في لعبة bubg تكون مغلقة جميعا في البداية ، فإذا كان الباب مفتوحًا، إذن هناك شخص ما دخل المكان قبلك.

6 . يتعرض جسمك للإصابات عند السقوط من إرتفاع عالي.

7 . يمكنك البقاء في الدردشة الصوتية للعبة، لكن إذا كنت تلعب مع فريق، لا تنسى تحويل الدردشة إلى Party-Only، حتى لا يسمعك العدو.

8 . يمكنك السباحة والغوص في الماء.

9 . يمكنك تغيير مكان الركوب بداخل المركبات والسيارات، لا تنسى ذلك عندما تضع خطتك للفوز باستخدام المركبات.

Related Posts

ما هي لعبة pubg ؟ ولماذا يتحدث الجميع عنها ؟
4/ 5
Oleh