الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

جوجل تُعلن عن نسخة Chromecast Ultra تدعم الفيديو بجودة 4K

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء، إطلاق نسخة جديدة من نسخ تحرير الفيديوهات لتمتع بجودة أفضل للفيديو تدعي "Chomecast Ultra" التي لها القدرة علي تشغيل الفيديو بجودة نقاء 4K.

وكما أعلن في مؤتمر جوجل فإن جهاز "Chromecast Ultra"، كما يطلق عليه، سيباع بـ 69 $ عند إنطلاقة في نوفمبر القادم في الولايات المتحدة وبعض الدول الاخري. وإن جهاز "Chromecast Ultra" الجديد يمكن تحميل المحتوى بسرعة تزيد عن أجهزة التحميل السابقة لـ جوجل بنسبة 1.8 ، وصرحت الشركة أيضا أنها تدعم اتصال Ethernet وستقوم بتحسين السرعات.

"4K video" هو شكل من أشكال الفديوهات عالية الدقة، والتي بدأت للتو. وجهاز "Chomecast Ultra" يدعم أيضا صيغة HDR التي شوهدت بشكل ملحوظ في بعض من المسلسلات والافلام الحديثة.

وأستغلت بعض الشركات تصريح شركة جوجل عن نسختها الجديدة "Chromecast Ultra" لتعلن عن تصنيعها لشاشات ضخمة تدعم نفس الصيغة الـ 4K.

وقالت جوجل في تصريحها الأخير أن هذه النسخة "Chromecast Ultra" ستزيد درجة نقاء الصورة الي 3840 بيكسل، ,اعلنت أيضا ان هذه النسخة "Chromecast Ultra" ستفتح طريق جديد لعرض الفيديوهات بأعلي صورة ممكن من الدقة والوضوح مع تقليل معدل عرض النطاق الترددي، وان هذه النسخة ستكون ضعف سرعة النسخات السابقة لها .






مقالات ذات صلة

جوجل تُعلن عن نسخة Chromecast Ultra تدعم الفيديو بجودة 4K
4/ 5
Oleh