الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

شركة أمازون تخطط لعمل محلات بقالة اون لاين



أعلن المدير التنفيذي لعملاق التجارة "شركة أمازون" أن الشركة تخطط لعمل محلات بقالة علي الانترنت وأنك تستطيع التسوق أون لاين، لتكمل شركة أمازون خدامتها بخدمة توصيل الأطعمة الطازجة والأسماك والخضروات .

مخازن البيع اون لاين - المعروف داخليا باسم مشروع "Como" - ستكون صغيرة، لتخزين العناصر الطازجة مثل منتجات الحليب، واللحوم.


ستكون المخازن متاحة للمشتركين في أمازون لتوصيل البقالة وطلب الخدمة عبر الإنترنت، وستسمي أماوزن فريش. أمازون أطلقت خدمة توصيل البقالة في عام 2007، بدءا من مدينة سياتل في واشنطن، ولكنها كانت بطيئة في توسيع نطاق هذه الخدمة.

أمازون فريش كان سعرها 299 $ سنويا ولكن تم تغيير شروط العضوية الأسبوع الماضي لتشمل 15 $ رسوم شهرية على الشتريات أعلى من 99 $، وأمازون فريش غير متوفرة في كاليفورنيا ونيو جيرسي ونيويورك وفيلادلفيا وبوسطن، واشنطن، من بين غيرها من المدن.


توصيل البقالة ليست شي غير طبيعي لمجال عمل شركة أمازون.  والذي يشمل أيضا الحصول على مجموعات الأفلام الرقمية والبرامج التلفزيونية، ومنتجات أمازون الأصلية بالإضافة إلى مجانية التوصيل لمدة يومين شحن. والأمازون لديها بالفعل تسليم والخدمات اللوجستية الشبكة التي أنشئت من أجل السوق للتجارة الإلكترونية.









مقالات ذات صلة

شركة أمازون تخطط لعمل محلات بقالة اون لاين
4/ 5
Oleh