الخميس، 8 سبتمبر 2016

أشياء لا تعرفها عن وضع الطيران



ماذا يفعل وضع الطيران؟ وهل هو ضروروي فعلا ؟!

وضع الطائرة يعني تعطيل راديو الجهاز الخلوي ، واي فاي، والبلوتوث - ووظائف لاسلكية لنقل الأتصالات. ولكن العديد من الطائرات تقدم الآن على متن الطائرة واي فاي، والوصول الخلوي قد تكون اقتربت من الطائرات قريبا.

حتى لو كنت لا تقوم برحلات طيران ، وضع الطائرة يوفر طريقة سريعة لـ تعطيل أجهزة الراديو واستنزاف بطارية الجهاز . فإنه يمكن إطالة عمر بطارية الجهاز طالما أنك لا تحتاج إلى أي من تلك أجهزة الراديو اللاسلكية .

ماذا يفعل وضع الطيران ؟!

أيا كان الجهاز الذي تستخدمه - اندرويد الهاتف ، اي فون ، آي باد ، ويندوز 8 اللوحية ، أو أي شيء آخر - وضع الطائرة طريقة لتعطيل نفس المهام علي كل جهاز . هذا يتضمن:

1-زيادة عمر البطارية: اذا كان ليدك يوم طويل ، وأنت تعرف أنك بحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية في نهاية الامر . كل ما عليك فعلة تفعيل وضع الطائرة، حيث أنه يقلل بشكل كبير من استهلاك الهاتف أو الجهاز اللوحي .

2- تسريع عملية الشحن: اذا كانك منظر في  المنزل لمدة خمس أو عشر دقائق قبل أن تعود على الطريق ؟ تريد شحن هاتفك في حانة محلية ؟ تفعيل وضع الطائرة علي الهاتف الذكي الخاص بك، وسوف تحصل علي أسرع عملية شحن، وأنه لا يكاد يفعل شيئا في الربط عن الخلوية ، واي فاي، بلوتوث ، يتم تشغيل نظام تحديد المواقع و خدمات الموقع مقابل كل ذلك، حتى إذا كنت الشحن حتى جهاز الهاتف النقال الخاص بك، ثم أن مؤشر البطارية سوف ترتفع في أسرع معدل في وضع الطائرة .


3-تجنب مصادر اهدارالوقت: بالنسبة للكثيرين منا ، الهاتف الذكي هو مصدر دائم لل تضييع الوقت . مثل، رسائل البريد الإلكتروني ، والمكالمات ، Snapchats ، والعروض الخاصة تزدحم الشاشات وهذل يعني أننا فحص أجهزتنا أكثر مما حقا ينبغي. هناك طرق مختلفة لمعالجة هذه المشكلة ، من وضع هاتفك في وضع الطائرة .


4-سيتم إيقاف الجهاز لتواصل مع الأبراج الخليويه : فلن تكون قادرة على إرسال أو استقبال أي شيء يعتمد على البيانات الخلوية ، من المكالمات الصوتية و الرسائل النصية القصيرة إلى البيانات المتنقلة .

5-واي فاي: الهاتف سيتم إيقاف المسح بحثا عن شبكات واي فاي المجاورة و تسعى للانضمام اليهم . إذا كنت متصلا بشبكة واي فاي ، فسوف يتم قطع الاتصال .

6-بلوتوث: وضع الطائرة أيضا يقوم بتعطيل البلوتوث، و تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية معظم الناس يربطون مع سماعات لاسلكية . ولكن بلوتوث يمكن استخدامها لأشياء أخرى كثيرة، بما في ذلك لوحات المفاتيح والفاره .

7-وضع الطائرة يوم أيضا بتعطيل وظائف استقبال GPS ، ولكن فقط على بعض الأجهزة . وهذا يكون مربكا بعض الشيء و غير متناسقة. من الناحية النظرية ، نظام تحديد المواقع هو على خلاف جميع التقنيات الأخرى  - جهاز مع نظام تحديد المواقع قيد التشغيل و الاستماع فقط إلى إشارات نظام تحديد المواقع التي تتلقاها، لا تحيل أي إشارات . ومع ذلك ، بعض أنظمة الطائرات لا تسمح باستخدام وظائف استقبال GPS لسبب ما.









مقالات ذات صلة

أشياء لا تعرفها عن وضع الطيران
4/ 5
Oleh