السبت، 10 سبتمبر 2016

التخسيس في أبسط صورة !


الرجيم من أصعب القرارت التي قد تقررها ولكن مع بعض الطرق السهلة يمكنك فقدان الوزن و تقليل الدهون دون الحاجة الي الرجيم القارس وتعليمات الدكتور الصارمة.

من خلال بعض التجارب الشخصية التي مرت علي أثناء محاولة الوصول ببعض الأشخاص الي الوزن المثالي الذين يريدونه.

لن يكون عليك الإستغناء عن منتجات الحبوب البيضاء مثل الأرز الأبيض والمعكرونه والسباجيتي علي الرغم من أن هذه الأطعمه تسبب زيادة الوزن بسبب احتواءها على الكثير من الكربوهيدرات.

ستكون طريقتنا الجديدة عبارة عن نفس الأطعمة التي تأكلها، دون أن تتخلي عن أي نوع منها نهائي، ولكن سوف نضيف بعض العلامات المميزة، التي اذا اتبعتها بشكل صحيح سوف تحصل علي جسم مثالي دون أن تشعر، وهذه الطريقة لا نستخدم فيها أي مواد كيميائية أو ممارسة تمارين رياضية.

هذا النظام يعتمد كل الاعتماد علي حساب ما تأكله بشكل دقيق جدا جدا جدا ، ولا تتهاونوا فيه حتي تحصلوا ع ما ترجوه من نتائج منتظرة.

تدور هذه الطريقة عن أكل نفس الاطعمة ولكن بتقليل الكميات بشكل صغير جدا.. وسوف نشرح لكم هذه الطريقة عن طريق مثال يشرح لكم ما الذي سوف تتنظموا عليه..

مثال:فالنفترض أنك في وجبة الأفطار تأكل 3 أرغفة وبيضتين وطبق فول مع المزيد من المحبشات بجوار ذلك الطعام..
سنقوم في أول أسبوع بأكل 2 رغيف و 3/4 رغيف( 3 أرغفة الا ربع) وتأكل نفس البيضتين وتقلل معلقتين فقط من طبق الفول وتستمر ع هذه الوجبة مدة أسبوعين، حتي تتعود معدتك ع هذه الكمية، ثم في الاسبوع الثالث تأكل 2 رغيف ونصف ونفس البيضتين ولكن تقلل ستة معالق من طبق الفول وتستمر ع هذه الوجبة لمدة أسبوعين أخرين، حتي تتعود معدتك ع هذه الكمية، وفي الأسبوع السادس نقوم بأكل 2 رغيف فقط وبيضة واحدة وتأكل 4 معالق فقط من الفول، وتستمر ع هذه الكمية لمدة أربع أسابيع ، حتي تصبح هذه هي وجبتك الطبيعية، ستلاحظ بأمر الله تغير كبير جدا في معدل أكلك وكذلك في معدل حرق الدهون.

نسيت!! لازم نزيد من شرب الميه شوية علشان منجوعش ولا نحس بأي شي.

مثال أخر: نفترض أنك تأكل في وجبة الغداء طبق رز كبير جدا وليكن يتكون من ( 12 معلقة رز ) وطبق كبير من أي نوع من الطبيع مع قطعة لحم في بعض الاوقات..
سنقوم في أول أسبوع بأكل نفس طبق الرز الكبير جدا ولكن سيكون هذه المرة من ( 10 معالق رز فقط ) وتقلل معلقتين من طبق الطبيخ، مع نفس قطعة اللحم، وتستمر ع هذه الكمية لمدة أسبوع واحد فقط، ثم تمشي بنفس الكيفية كما كان في المثال السابق.

مثال أخر: نفترض أنك تأكلي طبق كشري بـ 10 جنيهات " بألف هنا " :D حاولي في كل مرة يزعل يبقي بـ 7 جنيهات لفترة معينة، ثم بـ 5 جنيهات في فترة أخري، وهكذا..
وبالمثال الكريب والشورما وغيرها من أكل المطاعم.

مثال أخر: وجبة العشاء بنفس كيفية الوجبتين الاخريين.

وهذا النظام مبني ع نظرية علميه، تقول أن جسم الانسان عندما يقلل كمية الاكل بشكل مفاجئ، يرسل المخ اشارات تجعل الجسم يشعر بالتعب والارهاق الشديد، لكي يجبرك ع تعويض ما فاتك من طعام، علي الرغم من أن جسمك يمتلك أكثر مما يحتاج من دهون، ولكن هذه هي طبيعة الجسم، وفي نظامنا هذا نحاول ترويض جسمك علي تقليل الطعام بشكل غير مؤذي ويسبب لك أي اضرار.

نرجوا متابعتكم لنا عبر صفحتنا https://www.facebook.com/Hnfedk/ وننتظر استفسارتكم عبر رسائلنا، وان لم تفهم شئ لا تتردد وقم بمراسلتنا فورا علي صفحتنا.

واذا اراد أحدا منكم نظام موضوع له خصيصا، لا يتردد عبر مراسلتنا عبر صفحتنا، وسوف نحدد له ما الذي يجب علي أن يأكله.














مقالات ذات صلة

التخسيس في أبسط صورة !
4/ 5
Oleh