السبت، 3 سبتمبر 2016

اذا قمت بشراء هاتف-جالاكسي نوت 7-يمكنك استعادة نقودك


بعد عدة تقارير تم التأكد من وجود العشرات من البطاريات التي لا تعمل بشكل صحيح ، ومن ثم اصدرت شركة سامسونج بسرعة اعلان سحب كامل لعلامتها التجارية الجديدة، غالاكسي نوت 7 ، يوم الجمعة .

وقالت سامسونج أنها ستستبدل كل أجهزة "غالاكسي نوت 7" الحالية، خلال الاسابيع المقبلة ، لكنه لم يعلن بعد عإجراء الملاك الحاليين . وقال "نحن نعمل بشكل وثيق مع شركائنا لضمان تجربة استبدال مريحة وفعالة في أقرب وقت ممكن" وهذا ما قالته سامسونج في بيانها الأخير .

ومن بين هؤلاء الشركاء الأربعة الرئيسية شركات الاتصالات المتنقلة في الولايات المتحدة: [Verizon-AT&T- T- Mobile- Sprint ]. الزبائن الذين اشتروا جالاكسي نوت 7 من خلال واحدة من شركات الناقلة و لا تريد الانتظار لـ برنامج تبادل سامسونج سيكون قادر علي تبادل الأجهزة.

في فيريزون، العماء الذين أشاروا هاتف "جالاكسي نوت 7" والذين يرغبون في استرداد أو تبادل هواتفهم لا يتم تحصيل رسوم مقابل لـ إعادة تكوين الهاتف كما هو معتاد.

"هذا الصباح ، أعلنت سامسونج لعملاءها ردا على مشكلة مع بطارية الجهاز " قال فيريزون في بيان يوم الجمعة . " لأن سلامة العملاء هو على رأس أولوياتنا ، توقف فيريزون بيع جالاكسي Note7 .

وقالت شركة [AT & T] أنها توقفت تماما عن بيع الجهاز. وقالت " نحن في عملية كيف يتم تحديد عملية الصرف لعملائنا ، وكيف يمكن أن نحل محل Note7 الحالي في أسرع وقت ممكن "، و الشركة في بيان . " سيكون لدينا المزيد من المعلومات في وقت لاحق اليوم.

وفي شركة[T-mobile] ، قال الرئيس التنفيذي لشركة جون Legere بسرعة عبر حسابة الرسمي علي تويتر ، ستم التحدث مع الوسيط ، للإعلان عن ميعاد استرداد المبلغ المستحق. "
نحن نبذل نبذل قصاري جهدنا، لمساعدة عملائنا علي استرداد أموالهم كاملة، نظير شراءهم هاتف "جالاكسي نوت 7".

بينما شركة[sprint]، عرضت علي عملائها أستبدال هاتف "جالاكسي نوت 7" بأي موبيل مشابه له في السعر والمواصفات.
وبالنسبة لأولئك العملاء التي سبق شراؤها "نوت7" وسوف نقدم لهم جهاز مماثل حتى يتم حل المشكلة . وتنصح عملائها بالذهاب الي أقرب فرع لشركتها لاستبدال هاتف "نوت 7" بأي جهاز أخر " .


مقالات ذات صلة

اذا قمت بشراء هاتف-جالاكسي نوت 7-يمكنك استعادة نقودك
4/ 5
Oleh