الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

شركة أبل تعلن عن سعر مواصفات هاتف iPhone 7


أن لديها نظام الكاميرا الجديدة ، تصميم مقاومة للماء وأكثر من ذلك.

كشفت شركة آبل عن هاتفها الذكي الجديد، اي فون 7 ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاربعاء . فإن النموذج الجديد لديه تصميم مقاومة للماء، سماعة من دون رأس جاك ، زر المنزل الحساسة لل قوة ، و المصقول جديد . كما يضم أكبر نموذج فون 7 بلس من عدسات الكاميرا منفصلة .


سعر اي فون 7 سوف يبدأ من 649 $، في حين أي فون 7 بلس سوف تكون متاحة من 749 $ . و كل من الهواتف تأتي في 32GB ، 128GB ، 256GB  ، مع أبل وخصوصا قطع خيار تخزين 16GB . سوف يبدأ طلبة يوم 9 سبتمبر والهاتف سوف يبدأ طرحه في الأسواق في يوم 16 سبتمبر.

وسوف يكون هواتف أبل آي فون 7 متاحة في اثنين من الألوان الجديدة : أسود و أسود كالفحم، و هذه الأخيرة التي لديه نظرة لامعة .

وتقول الشركة نظام الكاميرا الجديد في 7 فون تمد بــ 50 ٪  من الضوء لتصل إلى أجهزة الاستشعار. ويقال إن استشعار يصل الي 12 ميجا بكسل وأيضا سيكون أسرع وأكثر كفاءة ، و سوف يشمل كلا النموذجين تثبيت الصورة البصرية .

ويحتوي هاتف "أي فون 7 بلس" علي عدسة مزدوجة، عدسة ذات زاوية كبيرة لأخد الصور ع أكبر محيط ممكن و المقربة عدسة واسعة، والتي سوف تسمح لالتقاط صور ذات جودة عالية حتى أثناء التكبير ، وتقول أبل . بفضل مزيج من العدسة المقربة وفون 7 زائد " البرمجيات ، وينبغي أن يكون أصحاب قادرة على اطلاق النار على صور حادة مع ما يصل الى تقريب 10X ، وفقا لشركة آبل .

و"processor" الجديد في هاتف "أي فون "7 و"فون 7 بلس" ، يسمي " A10 Fusion" ، ويقال أنه سيكون أسرع 40 ٪ من الشريحة A9 في هاتف " أي فون " وهاتف "أي فون 6S بلس" . كما أنها أسرع مرتين من processor داخل "آي فون 6" و "iPhone 6 بلس" . وتقول أبل أن الأدوات المكتبية مثل برنامج أدوبي لايت روم سوف تكون قادرة على التشغيل بسلاسة على اي فون 7 و 7 بلس بفضل هذا processor الجديد . و قال فون الجديدة أيضا أن يكون بطاريات أطول أمدا من أي فون الآخرين ، وتقديم ما يصل إلى ساعتين من الأميال إضافية مقارنة مع طراز العام الماضي .




مقالات ذات صلة

شركة أبل تعلن عن سعر مواصفات هاتف iPhone 7
4/ 5
Oleh