الأربعاء، 31 أغسطس 2016

الاسطورة في مسرح مصر الجمعة المقبلة


أعلنت  شبكة قنوات "MBC" عن موعد عرض الموسم الثاني من سلسلة مسرحيات "مسرح مصر"، حيث سيكون أولي حلقاته يوم الجمعه المقبلة الموافق 2-9-2016، الساعة الثامنة مساءا.


وتبدأ أولي حلقات الموسم الثاني من "مسرح مصر" بمسرحية "كواليسنا" والتي تدور في إطار كوميدي ساخر حول كواليس الأعمال الدرامية الناجحة التي قدمت في شهر رمضان، حيث أظهرت الصور وجود أسم "الأسطورة" وهو المسلسل الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان.


وعبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته ببدء عرض الموسم الثاني من عروض فرقته المسرحية عبر شاشة "MBC مصر"، مؤكدا أن استمرار تقديم هذه المسرحيات عبر التليفزيون، سيتيح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض.

ويشارك في بطولة الموسم الثاني بجانب "أشرف عبد الباقي"، كل من علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وأعلن أشرف عبد الباقي أن عروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة.


نترككم مع بعض الصور من الموسم الثاني لـ" مسرح مصر "





مقالات ذات صلة

الاسطورة في مسرح مصر الجمعة المقبلة
4/ 5
Oleh