الخميس، 25 أغسطس 2016

أشهر أفلام كرتون جيل التسعينات

أشهر أفلام كرتون جيل التسعينات-قصص افلام الكرتون-افلام جيل التسعينات





لا يمكن لأحد من جيل التسعينات ، انا ينسي هذه الايام الجميلة ، حيث أن جيل التسعينات يعتبر مميزًا جدا عن غيره من الاجيال الاخري سواء السابقة له او الاحقة منه ، لأن طفولة جيل التسعينات كانت مليئة بالذكريات الهامة والمسلية جعلته يعيش طفولة فريدة ، وهذا الجيل الآن يعيش فترة شبابه ونضوجه، ولكن يعيش علي جمال ذكرياته ليستمتع بها، لأنه يعرف تماما أنها كانت سر تعلقه بالحياة وحبه لها، واليوم سوف تعرض لكم بعض أفلام ومسلسلات الكرتون المرتبطة كل الارتباط بجيل التسعينات ، فإذا كنت ممن عاشوا طفولتهم فى مرحلة التسعينات ، شاهد معنا واستمتع بالذكريات الفريدة.

1-البوكيمون : بطل هذا المسلسل "آش كيتشام" وهو يحلم أن يصبح أفضل لاعب بوكيمون في العالم.  قد حصل علي "بيكاتشو" الكهربائي وأصبح هو بوكيمونه الأول وبدأت رحلته وتعرف على صديقة اسمها "ميستي" في البداية كانت تلاحقه ليعوضها عن ثمن درجاتها التي حطمها أثناء هروبه من بوكيمونات السبيرو وتحطمت بصعقة كهربائية قوية من بيكاتشو.



2- موكلي: تبدأ مغامرات "ماوكلي" حيث بدأ هذا النمر الأسود وصديقه الدب بإطعام ماوكلي وتربيته. بمساعدة الذئاب.
ولكثرة ارتباطه بالذئاب والمدة الطويلة التي عاش معهم أصبح يستطيع التكلم معهم أي أنه يفهم لغتهم.
ولكن في يوم احترقت الغابة التي يعيش بها الذئاب وماوكلي وهرب الجميع إلى ناحية النهر فتصدى لهم النمر الشرير شيريخان.


3-مازنجر: اخترع البروفيسور Juzo Kabuto مازنجر Z بعد أن اكتشف خطة Dr.Hell للسيطره على العالم، لكن رجال Dr.Hell قتلوا البروفيسور بعد أن أكمل صنع مازنجر زد ، بعد أن عاد كوجي وأخوه الصغير Shiro وجدوا جدهم البروفيسور على حافة الموت فطلب البروفيسور من كوجي أن يرى ما في القبو، وبعد تلك الكلمات الأخيرة توفى البرفيسور فذهب كوجي لينفذ ما أمره جده فوجد هناك مازنجر Z بانتظاره.


4-بيب بيب: وذكرياته الشيقة ، ولكن اصابتنا كلنا بالاحباط ، لان هذا الطائر لا يموت.



5-عدنان ولينا: تدور أحداث المسلسل حول وضع العالم بعد الحرب العالمية الثالثة، وعن الحروب والدمار الذي حل بالأرض إلى آخر المقدمة . ثم يظهر عدنان ، ولعدنان قوة فوق الطبيعة وهو أيضاً ماهر جداً في السباحة والغوص، ثم تظهر (لينا) الفتاة التي في مثل عمر عدنان, ويتعرف أيضاً على عبسي, وهو أفضل أصدقاء عدنان بعد لينا. ثم يذهبون الى جزيرة الأمل ويتعرفون الى أهلها الطيبين الذين هربوا من قائد العصابة.



6-تيمون وبومبا: يعني الهاكونا ماتاتا.
تيمون: هاكونا ماتاتا، حكمة نغمها لذيذ!
بومبا: هاكونا ماتاتا.
بومبا: إرمي الماضي اللي يغيظ!
تيمون: إنساه والمستقبل اديه كل التركيز
تيمون وبومبا: هذا هو البهريز، الفلسفي.
تيمون: هاكونا ماتاتا!



7-باباي : يعني زيتونة الـ اتخطفت أكير واحدة في التاريخ ، بس معرفش علي أيه والله ؟!     x'D  



8-عودة أطلنطس: يبعد التراجع في الثقافة الأطلانتية الذي جاء بعد الغرق، كيدا (كيداجاكش)، هي الملكة الآن، ومتزوجة من (ميلو ثاتش )، وتستخدم قلب أطلانتس لإستعادة المجد السابق لمدينتها. فجأة، يصل رفاق ميلو والسيد ويتمور إلى اطلانتس؛ في حين وصولهم غير متوقع، يرحب الأطلانتىيون بأصدقائهم القدامى. لسوء الحظ قد جائو ليخبروهم عن قوى غامضة تسبب المتاعب على السطح.



9- الكابتن ماجد ( الشبح ) : يعني الشوطة الـ بنفضل نتفرج عليها حلقتين ، بس أكتر من رائع.


10- طرزان: يعني ألــ "وب وب وب"



11- جزيرة الكنز: الراجل المرعب الـ فيها دا بس طلع كويس وبدافع عن " بن " .









مقالات ذات صلة

أشهر أفلام كرتون جيل التسعينات
4/ 5
Oleh